كلية الأمير سلطان العسكرية

للعلــــوم الصحيــــــة بالظهـــران

الخريجين

خدمات الطالب

هيئة التدريس

نظام ERMS

نظام بلاك بورد

البحث العلمي

 

Save

Save

Save

Save

اختتمت برعاية قائد الكلية العقيد الدكتور عيدان بن موسى الزهراني وبحضور ممثل وزارة التعليم الدكتور بدر الجعيد وعدد من عمداء الكليات من الجامعات المجاورة ورؤساء الأقسام بالكلية وأعضاء هيئة التدريس «فعاليات الملتقى التحضيري للمؤتمر العلمي السادس»، لطلاب وطالبات التعليم في الكلية، بإعلان وتكريم الطلبة والطالبات الفائزين في ثلاثة محاور هي محور "البحوث العلمية" ومحور "الأعمال الفنية" ومحور "الخدمة المجتمعية"

وأشار قائد الكلية في كلمة ألقاها في افتتاح فعاليات الملتقى إلى أن هذا المؤتمر أصبح وبمختلف فعالياته تظاهرة علمية كبرى ينتظرها الجميع في كلية الأمير سلطان العسكرية، كما ينتظرها الجميع على مستوى كلياتنا وجامعاتنا، لنرى فيها ما يبهر من انتاج طلابنا وطالباتنا، فنفتخر في اطروحاتهم العلمية وأعمالهم الفنية ومشاريعهم التي تخدم المجتمع وأفكارهم الطموحة والرائعة التي تظهر مدى تحقيقهم لرؤى وأهداف المؤتمر وليس أدل على ذلك من مفخرة اختيار الأعمال القليلة الفائزة من عشرات الأعمال الأخرى المتقنة والمتميزة.

وأوضح منسق المؤتمر العلمي بالكلية رئيس لجان المؤتمر العلمي العقيد الدكتور محمد جمعان الزهراني ان الملتقى يؤكد دعم الكلية وعنايتها وحرصها للتميز في المشاركات في مختلف المحافل والملتقيات العلمية، ولتحفيز الطلاب والطالبات للمشاركة الفعالة ولاكتساب الخبرة في مجال البحوث وخدمة المجتمع والأعمال الفنية بجميع فروعها. وما مشاركة الكلية بالمؤتمر العلمي السادس لطلاب وطالبات التعليم إلا اكبر دليل على ذلك الحرص. ونوه كذلك ان المشاركة بمثل هذه التظاهرات العلمية يأتي متسقا مع رسالة الكلية في خدمة الطالب والمجتمع وللإسهام في مسيرة البحث العلمي بالكلية. كما أنه يأتي متوافقا وداعما لأهداف الكلية وخصوصا فيما يتعلق باستيفاء متطلبات التعليم للحصول على الاعتماد الاكاديمي.

وقد أعلن نائب رئيس لجان المؤتمر العلمي رئيس قسم شؤون الطلاب بالكلية المقدم منصور الجهني  أسماء الفائزين من الطلاب والطالبات بالجوائز المتقدمة في الملتقى وجاءت على النحو التالي:

أولاً: في محور البحوث العلمية،

 جائزة المركز الأول وقدرها 3000 ريال وجهاز كمبيوتر محمول وفازت بها الطالبة خلود النعيم

جائزة المركز الثاني وقدرها 2500 ريال وجهاز آي باد فازت بها الطالبة نورا العجمي

جائزة المركز الثالث وقدرها 2000 ريال وسمارت فون فازت بها الطالبات سارة خالد بابطين، يارا صالح العمور، مشاعل مهدي العنزي، نور عبدالله الخالدي، مرام مرزوق العنزي.

جائزة المركز الرابع وقدرها 1500 ريال فازت بها الطالبة أسماء يحي الغزواني

 

ثانياً: في محور الأعمال الفنية:

 جائزة المركز الأول وقدرها 3000 ريال فازت بها الطالبة: لينا داعج خليفة المسلم، عن الفلم الوثائقي: طفلي الموهوب

جائزة المركز الثاني وقدرها 2000 ريال فازت بها الطالبة أميرة فايز الفايز، عن التصوير الفوتوغرافي

جائزة المركز الثالث وقدرها 1000 ريال فاز بها الطالب عبدالرحمن الزهراني، عن الإلقاء.

 

ثالثاً: في محور الخدمة المجتمعية:

 جائزة المركز الأول وقدرها 3000 ريال فازت بها الطالبا: أميرة فايز حسين الفايز، حوراء يوسف مكينة، أماني خلف محمد الغامدي، أمل خالد العتيق. ومشروعهم "أمل وابتسامة"

جائزة المركز الثاني وقدرها 2000 ريال فازت بها الطالبات حنين محمد القروني، خولة مبارك فهد الدوسري،عائشة علي الغزواني، روان فهد الخالدي. ومشروعهم: "نسعى والفردوس لنا غاية"

جائزة المركز الثالث في محور الخدمة المجتمعية وقدرها 1000 ريال فازت بها الطالبات في عبدالمجيد إبراهيم الدواي، نورة عبدالعزيز العودة، مشاعل سعد علي العمري، عبير إبراهيم السلمي. ومشروعهم: "إحسان"

 

bwd  المجموعة 1/9  fwd